معلومات عنا

تأسس مكتب عاطف كشادة وشركاؤه، المعروفة سابقًا باسم علي كشادة وشركاؤه، محاسبون ومراجعون قانونيون، في عام 1986 ؛ وهي شركة متخصصة في مجموعة واسعة من الخدمات للشركات العالمية الراغبة في القيام بأعمال تجارية في ليبيا. منذ ذلك الوقت، يقدم المكتب خدمات المحاسبة والمراجعة والضرائب والاستشارات التجارية والخدمات المالية لتلبية احتياجات الفروع الأجنبية وشركات المحاصة والشركات المحلية الخاصة والعامة والمجموعات غير الربحية.
بعد أن حاز على سمعة معتبرة طيلة الخمسة وثلاثين عاما الماضية، امتاز مكتب عاطف كشادة وشركاؤه بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات بأعلى جودة. وقد لعبت خبرته الواسعة وسمعته الطيبة على المستوى الوطني دورا في اكتسابه ثقة السلطات وكذلك المستثمرين الأجانب الذين ما انفكوا يواصلون تكليف المكتب بملفات مهمة. وقد جاءت هذه الثقة ثمرة طبيعية للعلاقات المستقرة التي تم تطويرها على المدى الطويل مع الالتزام التام بالتحسين والتجويد المستمر لخدماتنا.

ثقافتنا:

من خلال فهم سر كل عمل تجاري ناجحًا ، يمكننا تقديــم المشورة الـتي ليست مبتكرة فحسب ولكنها عملية أيضًــا.في اعتقادنا إن أفضل استشارة تأتي من خلال توطيد العلاقة المهنية مع عملائنا. نهجنا الشخصي العملي يجعلنا على دراية طبيعـة أعمال عملائنا ، والتحديات التي يواجهونها

رؤيتنا:

أن نكون الوجهة الاولى لجميع المؤسسات الباحثة عن المشورة المهنية.

مهمتنا:

أن نكون الوجهة الاولى لجميع المؤسسات الباحثة عن المشورة المهنية.

فلسفتنا:

البصيرة ,الثقة , التجاوب, الالتزام المهني و التميز التقني.

هل تحتاج إلى مشورة الخبراء؟

انتقل إلى أعلى